أطلقت اتصالات المغرب "Fidelio" و " MT Info " إثنان من التطبيقات النقالة فريدة من نوعها في المغرب.

Maroc Telecom : Application FIDELIO Maroc Telecom : Application MT INFO

مع "فيديليو" التطبيق، يمكن للعميل الآن طلب الشراء عبر الإنترنت والهاتف التي يختارونها في إطار برنامج فيديليو، فإنه لا يحتاج إلى استدعاء مركز الاتصال أو زيارة مكتب المبيعات. فإنه يمكن الوصول إلى النشرة المصورة المحطات المتنقلة تقدم وجعل المحاكاة على أساس النقاط فيديليو انه المتراكمة. التطبيق أيضا يعطيه القدرة على دفع الفواتير عبر الإنترنت، مما يجعل عبوات بطاقات الائتمان، وتحديد موقع وكالات اتصالات المغرب في جميع مدن المملكة، والوصول إلى العلاقات مع العملاء مراكز اتصالات المغرب و متابعة استهلاكها. أما بالنسبة لل"معلومات MT" التطبيق، ويقدم الدخول المجاني إلى سبعة عناوين من المعلومات العملية لتلبية الاحتياجات اليومية: توقعات الطقس للمدن الرئيسية في المملكة، برنامج قنوات التلفزيون '، وأوقات الصلاة، وأوقات القطارات، وقائمة الصيدليات المناوبة، وأسعار الأسهم للبورصة الدار البيضاء وأسعار صرف العملات الرئيسية.

هذه التطبيقات تسمح بالوصول السريع إلى المعلومات والخدمات سعت من خلال تصميم ديناميكي وطريقة الملاحة بديهية. التي تتلاءم مع دائرة الرقابة الداخلية والروبوت الذكية، يتم تحميلها من 1 مايو على Google Play وسيتم قريبا على المتجر.

في أقل من شهر، وقد فاز فيديليو التطبيق أكثر من 20،000 أتباع وارتفع الى اعلى 10 التطبيقات مجانا الأكثر تحميلا على Google Play. وهو انجاز جديد من اتصالات المغرب والذي هو بالتالي أقرب إلى عملائها وتوفر لهم واجهة محل المحمول الحقيقي، والاستمرار في الابتكار وتوسيع مجموعتها من المنتجات والخدمات.


التعليقات : 0

إرسال تعليق


أخي الكريم، رجاء قبل وضع أي كود في تعليقك، حوله بهذه الأداة ثم ضع الكود المولد لتجنب اختفاء بعض الوسوم.
الروابط الدعائية ستحذف لكونها تشوش على المتتبعين و تضر بمصداقية التعليقات.